أفضل 10 مواقع وقنوات لتعلم اللغة الالمانية من بيتك

تعلم الألمانية أمر هام لمن يريد العمل بمرتبات باهظة وتعتبر اللغة الالمانية في الوقت الحالي من أهم وأفضل اللغات التي يجب تعلمها لأسباب كثيرة منها:

  • سهوله تعلمها.
  • لطلبها في سوق العمل في الوقت الحالي .
  • توافر العديد من الشركات التي تتطلب العمل باللغة الألمانية، وبرواتب مناسبه جداً.

    ولذلك ستجد في هذا المقال أهم وأفضل ١٠ مواقع تعليم اللغة الالمانية بكل سهولة ومن البيت.

موقع Dw لتعلم الألمانية

يعتبر من أهم وأفضل مواقع تعلم اللغة الالمانية، لأنه يتضمن كل المستويات بالإضافة إلى ذلك أنه يوجد به دروس مرئيه و صوتية ووشرح للدروس وتدريبات من المستوى A1 الي المستوىC1.

٢) موقع Deutsch lernen

وهذا من أبسط المواقع في تعلم اللغه الالمانيه، لأنه يضم دروس مجانية  للمبتدئين، بالإضافة أنه متخصص في قواعد اللغه الالمانيه.

 ٣) Mein Deutschbuch

يمكنك تعلم الألمانية من خلال هذا الموقع وهو متخصص بتقديم الأمثلة وشروحات بالتفاصيل عن القواعد والتركيبات والتصريفات الالمانيه وربطها بالمواقف الحياتية.

٤) موقع Slow German

 

وهذا موقع يقدم دروس وحلقات المانيه صوتية لأكثر من ١٠ سنوات في مختلف المستويات.

٥) قناة Bookbox

وهذه قناه تقدم محتوي اللغة الالمانية على شكل قصص الأطفال.

القراءة في هذه القناة تكون واضحة وبسيطة، ولذلك هذا سيكون مناسب لك خاصةً في المستويات الأولي من تعلم اللغه.

٦- اكاديميه دارين

وهذه الأكاديمية بها مجموعة من الفيديوهات  لتعليم أساسيات اللغه الالمانيه، بالإضافة إلى ذلك بها شرح باللغة العربية تسهيلا علي المبتدئين.

٧- قناه German pod

وهذه من أسهل القنوات وأمهرهم في تعليم اللغه الالمانيه، وخاصه إذا كانت اللغه الانجليزيه لديك في مستوي عالي لأنها تعتمد علي تعلمها باللغة الانجليزية.

بالإضافة إلى ذلك هي قناة مهمة جدا في تعلم اللغة الألمانية، وبها أن بها اغاني بسيطة تساعدك في تعلم اللغة الألمانية سواء للكبار أو الصغار، المبتدئين أو المحترفين.

٨- قناه Book box

تعلم الألمانية

٩- موقع Slow German

وهذا الموقع من أقوى الإضافات في تعلم اللغة الالمانية، وخاصةً أن بها مقالات مترجمة انجليزي وألماني، بالإضافة إلى ذلك في نفس الوقت صوت مع كل مقالة بيترجم انجليزي وألماني لكل المستويات.

١٠- قناة Esay German

وهذه من أجمل وأمتع القنوات اللي يمكنك تعلم الألمانية من خلالها على اليوتيوب، ولكنها باللغة الانجليزية؛ ولذلك لابد من اتقانك للغة الإنجليزية.

ولذلك نكون عرفنا أهم ١٠ مصادر لتعلم الألمانية من البيت، نصيحتي لكم بزيارة هذه المواقع لتعلمها وإتقانها.